سياسة التسليم

متى سيتم شحن المنتج الخاص بي وسيصل؟

سيتم تنفيذ معظم المنتجات وستكون جاهزة للشحن في اليوم التالي للشراء.

يُرجى الانتظار من 7 إلى 21 يوم عمل للشحنات الدولية. ستصل معظم الشحنات قبل ذلك الوقت ولكن يجب أن يكون الوقت المخصص آمنًا.

 هل تشحن دوليا ؟ هل سأدفع رسوم إضافية للطلبات الدولية؟

نعم، نحن نقوم بالشحن إلى العديد من البلدان دوليًا ويتم احتساب جميع خيارات الشحن والتكاليف ذات الصلة أثناء الدفع.

يتم شحن جميع الطلبات من دولة الإمارات العربية المتحدة. عندما يتم شحن طلب دوليًا، فقد يخضع لضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية و/أو الرسوم التي يفرضها بلد الوجهة. هذه الأسعار والتكاليف غير متضمنة في أسعارنا ولا يمكننا حساب رسوم الاستيراد المضافة إلى شحنتك

إذا كان ذلك ممكنًا، فستكون هذه الرسوم مستحقة عادةً بمجرد وصول البضائع المشحونة إلى بلد الوجهة، قبل التسليم. يتحمل المستلم مسؤولية الامتثال لقوانين ولوائح الاستيراد الخاصة ببلد الوجهة بما في ذلك الضرائب والرسوم المطبقة.

هل سأحصل على القابس الصحيح لبلدي؟

نعم، ستقوم مستودعات التنفيذ لدينا بإدخال قابس البلد الصحيح في عبوة وحدة KOZE وسوف تستلمه في حزمة واحدة.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رقم تتبع سيتم إرساله مباشرة إلى بريدك الإلكتروني والذي يمكنك استخدامه لمراقبة مكان الطرد الخاص بك ومتى سيتم تسليمه.

ما هي خلفيتك السياسية؟

يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع على الرابط هنا.

هل يمكنني تغيير طلبي بمجرد تقديم الطلب؟

بمجرد معالجة طلبك، لا يمكننا تطبيق أي تعديلات. تتضمن هذه التعديلات، على سبيل المثال لا الحصر، عمليات الإلغاء والشحن والفوترة/الدفع و/أو تعديلات العناصر. إذا كانت لديك مخاوف تتعلق بالعنوان، فيمكنك الاتصال بشركة النقل المناسبة، بمجرد شحن الطلب وإصدار رقم تتبع لك عبر البريد الإلكتروني.

هل ستصل جميع العناصر الخاصة بي مرة واحدة؟

في معظم الحالات، ستصل جميع العناصر مرة واحدة. إذا كنت تشتري عدة لوحات من سلسلة KOZE X، على الرغم من شحنها في نفس الوقت، فقد تكون هناك فرصة أن تقوم شركة النقل بتقسيم الصناديق إلى شحنات متعددة. يرجى مراقبة رقم التتبع الخاص بك لمزيد من المعلومات. بالنسبة للشحنات الدولية، سيتم إرسال سلك الطاقة بشكل منفصل ومن المرجح أن يصل أولاً. إذا لم يكن الأمر كذلك، يرجى الاتصال بنا على الفور.

★★★★★
★★★★★
★★★★★
★★★★★